إعلان

تمارين اليوغا لزيادة طول الجسم

اليوغا لزيادة طول الجسم

 ما الذي يجعل اليوغا أحد أهم الرياضات التي تجعل الشخص يزداد طولا؟
 في هذا الموضوع سأتحدث بالتفصيل عن كيفية تأثير هذه الرياضة على طول الشخص و كيفية تطبيق أهم حركاتها للاستفادة القصوى.
 نبدأ خطوة خطوة.

 اذن لماذا اليوغا مفيدة لزيادة طول الشخص ؟ 

الاجابة ببساطة أنها تجمع بين العديد من الحركات والتقنيات الأكثر فعالية لزيادة طول الشخص، مما يجعلها في ريادة الترتيب بين أهم الرياضات المنصوحة في زيادة الطول. 
من خلال اليوغا سوف تعمل على:

 تحسين الهيئة و طريقة الوقوف (posture).
 تسمح العديد من تمارين اليوغا بتمديد الأرجل و العمود الفقري. 
 تطوير طريقة التنفس بعمق مما يوفر للجسم المزيد من الأوكسجين . 

اليوغا لزيادة اطول

 أولا، قبل كل شيء، اذا أردت أن تزيد طولك عليك تأكيدا أن تصحح طريقة وقوفك، جلوسك، و كيفية مشيك. على الرغم من أن الأمر يبدو هينا، لكن الأمر في غاية الأهمية. فمن خلال تصحيح وضعية الجسم ، أنت تضيف من 2 الى 4 سم لطول قامتك بدون بذل أي جهد يذكر. و اليوغا تعمل على تحسين ذلك.
 ثانيا، تحتوي رياضة اليوغا على مجموعة واسعة من تمارين التمدد و التي تساعد على زيادة طول أطرافك و عمودك الفقري على وجه الخصوص. يعتبر هذا الأمر عاديا. على سبيل المثال لاعبو البيسبول يملكون أذرع مختلفة في الطول ( الذراع التي يرمي بها أطول من الآخرى ) وذلك بسبب عدد الرميات التي يقومون بها كل يوم والتي تؤدي في نهاية المطاف الى زيادة طول الذراع. نفس المبدأ ينطبق على أي جزء من الجسم . رياضة اليوغا تحتوي على العديد من التمارين التي تمدد معظم أجزاء الجسم و بالتالي تجعلك أطول. التنفس السليم أمر ضروري ليس فقط لزيادة طولك بل لصحتك بصفة عامة. زيادة كمية الأوكسجين تساعد على التوازن الهرموني ، و تحسن أداء الجسم. واحدة من الايجابيات التي ستكتسبها عند ممارسة اليوغا،

 للتوضيح و التنبيه:
بعض حركات اليوغا صعبة و خطيرة خاصة بالنسبة للمبتدئين، و لهذا من الضروري استشارة الطبيب أو المدرب المختص قبل البدء في الممارسة. على أي حال ، هنا بعض أسماء تمارين اليوغا التي تساعد على زيادة طولك . ابدأ بتطبيق اثنان الى ثلاثة تمارين في البداية و قم بزيادة عدد التمارين عند اكتساب الخبرة : (spinal flex) ، (super cobra) ، (cobra) ، (table) ، (bridge)، (trikonasana) و (sukhasana) أتمنى أن تستفيد من الموضوع و لا تتردد بطرح تساؤلاتك أسفل الموضوع. حظ موفق.
شارك الموضوع
Commentaires
مكان لاعلان